"Il fallait manger de la viande."

الترجمة:كان يجب علينا أن نأكل اللحم.

May 21, 2017

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


MoushiraHa

اين كلمه علينا فى الموضوع. ممكن ان نقول. كان يجب اكل اللحم.


RizkallahK1

ان هذه جملة بالمفرد ليست بالجمع فكيف نقول ((. ناكل ))؟ هل هذا صحيح؟


ModyDj
Mod
Plus

يرجى مراجعة هذا الموضوع :

comment/13733481


Med____Rojdami

انظر كلمة (علينا) أولاً:

فهي جمع وليست مفرداً


AsalM.

Il fallait مفرد لكن بالترجمة جمع ف المفروض يصبح nous


MAROCOO_PRO

كان علينا أن نأكل اللحم ... هذا الجواب الصحيح على ما أظن


alicemalou1

اين الكلمة الفرنسية التي تدل على نحن

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.