"Qu'est-ce qu'ils lisent ?"

الترجمة:ماذا هم يقرؤون؟

May 22, 2017

7 تعليقات


mohmad.sy

الفرق ان est-ce que توضع بعد اي اداة استفهام للمحافظة على ترتيب الجملة وليس لها اي ترجمة مثال:

1- Que manges-tu? ماذا تاكل

هنا حالة استفهام عادية ويجب القلب بين الفعل والفاعل

2- Qu'est-ce que tu manges? ماذا تاكل

وهنا est-ce que حافظت على ترتيب الجملة

September 22, 2017

Sarah549861

ما الفرق بين Que Qu'est-ce qu'

May 22, 2017

X7wb

ما الفرق بين que و qu est ce qu

June 9, 2017

LouayRSH

كتبت الصحيحة وقد اعتبرها خاطئة

September 11, 2018

azizyachou

لماذا لم نقل ?que lisent-ils حسب ما ورد في النصائح والملاحظات ؟؟؟ لان qu'est ce que تعني لماذا وليس ماذا

October 31, 2018

Belhabib6

نعم

October 23, 2017

AymaneLamkhiar

Que lisent صحيحة؟

June 2, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.