"الفيلة تشرب الماء ."

الترجمة:Les éléphants boivent de l'eau.

May 25, 2017

7 تعليقات


mohamedbo3

من المفروض تكتب هكذا "les éléphants boivent l'eau" لأن الماء معرفة

May 25, 2017

ELKHANSSA

مفردة الماء في اللغة الفرنسية تعتبر مفردة غير معدودة غالبا ترفق بأداة تبعيض de أما في اللغة العربية فلكل شيء نكرة معرفة تبعيض أداة مختلفة لهذا ترجمة الجملة المعطاة تحتمل عدة إجابات باللغة العربية سواء النكرة أو المعرفة أو التبعيض

May 25, 2017

mohamedbo3

هل تعتبر اجابتي صحيحة ام لا ؟

May 26, 2017

ELKHANSSA

من ناحية تكوين الجملة صحيحة ولكن ضمن اللغة الفرنسية جملتك معناها أن الفيلة شربت كل الماء الموجود في العالم لهذا يفضل إستعمال صيغة التبعيض

May 26, 2017

azizyachou

متى نستخدم كلمة les eaux ؟ المرجو الشرح لاني لم استوعب بعد هذه المصطلحات من ناحية الجمع والمفرد ونفس الامر بالنسبة ل le pain le riz...

October 10, 2018

0cTG4

ما الفرق بين de و du

March 20, 2019

mounia744251

Ou elle est le "l'"

July 16, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.