دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أفهم رسالته ."

الترجمة:Je saisis sa lettre.

منذ سنة واحدة

11 تعليقًا


Adnan869214

Je sais تعني انا اعرف وليس انا افهم هذا صحيح ؟

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

Je sais = أنا أعرف
Je saisis = أنا أفهم

منذ سنة واحدة

mohammedEL469253

je saisis sa lettre = أنا أمسك رسالتها

منذ سنة واحدة

AhmedRahat

"je comprens sa lettre " c'est la réponse correcte

منذ 10 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

Je comprends sa lettre. Cette réponse est acceptée

منذ 10 أشهر

khaledkung

je comprends sa lettre ... لم يتم احتسابها لي

منذ 10 أشهر

zahraboutebza

ماهو فعل saisis و هل تعني يمسك او يفهم اجيبوني من فضلكم

منذ 8 أشهر

ywqQ2Xvg

هذه الترجمة خاطئة

منذ سنة واحدة

basileujay

هذه الترجمة خاطئة

منذ 8 أشهر

SuleimanIb3

فتنا بالحيط! ع أساس كان معناها أمسك!!!!

منذ 5 أشهر

77xr1

je comprends sa lettre لماذا خطأتم هذه الإجابة؟ هل فعلاً خطأ أم لأنها لم توافق إجابتكم المختارة في البرنامج؟

منذ شهرين