"أنا أفهم رسالته ."

الترجمة:Je saisis sa lettre.

May 26, 2017

26 تعليقًا


AhmedRahat

"je comprens sa lettre " c'est la réponse correcte

October 20, 2017

AmineHadji1

Je comprends sa lettre. Cette réponse est acceptée

October 20, 2017

khaledkung

je comprends sa lettre ... لم يتم احتسابها لي

November 4, 2017

Boushra92474

وانا ايضا

June 19, 2019

mGEE314261

أنا أيضا

July 9, 2019

ISRAA.N

انا ايضا لم يتم احتسابها لي

April 28, 2019

mGEE314261

Comprends وليس ماكتبت أنت أخي

July 9, 2019

mohammedEL469253

je saisis sa lettre = أنا أمسك رسالتها

July 15, 2017

zahraboutebza

ماهو فعل saisis و هل تعني يمسك او يفهم اجيبوني من فضلكم

January 11, 2018

Boushra92474

Comprendre يعني يفهم ماهذا الغباء ماهذا التطبيق الغبي

June 19, 2019

ISRAA.N

على حسب محلها في الجملة

April 28, 2019

mGEE314261

نعم zahraboutebza Saisis تعني يمسك وليس يفهم إنه خطأ في التطبيق لا أكثر

July 9, 2019

Adnan869214

Je sais تعني انا اعرف وليس انا افهم هذا صحيح ؟

May 26, 2017

AmineHadji1

Je sais = أنا أعرف
Je saisis = أنا أفهم

May 27, 2017

mustapha824649

je comprends sa lettre

September 22, 2018

abdelouahi

Je comprends sa lettre يجب إضافتها في حزمة الأجوبة

February 15, 2019

ahmed-alha

Je comprends sa lettre هذا هو الجواب الصحيح

June 5, 2019

ywqQ2Xvg

هذه الترجمة خاطئة

August 18, 2017

basileujay

هذه الترجمة خاطئة

January 11, 2018

SuleimanIb3

فتنا بالحيط! ع أساس كان معناها أمسك!!!!

March 27, 2018

__Hadjer__

الفعل saisir يمكن استعماله في كلتا الحالتين " امسك - يفهم "

October 7, 2018

77xr1

je comprends sa lettre لماذا خطأتم هذه الإجابة؟ هل فعلاً خطأ أم لأنها لم تطابق إجابتكم المختارة في البرنامج؟

July 17, 2018

farida310272

هناك خطا في هدا الجواب

April 23, 2019

farida310272

لم افهم ما جرى في هدا السوال ؟؟

April 28, 2019

AYOUBsousi

انا ايضا لم يتم احتسابها لي

July 5, 2019

77xr1

Je saisis sa lettre إذا كانت الجملة الأصلية الفرنسية هي هذه

فإن الترجمة الصحيحة هي:

أنا أمسك برسالته

أو أنا اغتنم أو انتهز رسالته،

أما جملة أنا أفهم رسالته فترجمتها بالفرنسية:

Je comprends sa lettre

July 5, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.