"إنه جد صغير."

الترجمة:C'est très petit.

May 28, 2017

5 تعليقات


Ahmedgm51

جدا*

May 28, 2017

AmineHadji1
Mod

(جد صغير) أو (صغير جدًا)

May 29, 2017

malek.hani2000

"صغير جدًا" و "جد صغير" مختلفان في الترجمة.. صغير جدًا = très petit. أما "جد صغير" = vraiment petit

October 12, 2017

AmineHadji1
Mod

الكلمة vraiment له معنتين. المعنى الحرفية هي (حقّاً) والمعنى الآخرى تستعمل كمرادف très ،فلهما نفس المعنى. très petit = vraiment petit

October 12, 2017

malek.hani2000

خطأ في السؤال.. كان يجب أن يكون: "إنه صغير جدًا"

October 12, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.