دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنه جد صغير."

الترجمة:C'est très petit.

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


Ahmedgm51
Ahmedgm51

جدا*

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

(جد صغير) أو (صغير جدًا)

منذ سنة واحدة

malek.hani2000

"صغير جدًا" و "جد صغير" مختلفان في الترجمة.. صغير جدًا = très petit. أما "جد صغير" = vraiment petit

منذ 11 شهرًا

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

الكلمة vraiment له معنتين. المعنى الحرفية هي (حقّاً) والمعنى الآخرى تستعمل كمرادف très ،فلهما نفس المعنى. très petit = vraiment petit

منذ 11 شهرًا

malek.hani2000

خطأ في السؤال.. كان يجب أن يكون: "إنه صغير جدًا"

منذ 11 شهرًا