"Un homme cuisine."

الترجمة:إن رجلاً يطبخ.

May 31, 2017

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AbdelhaiMe

رجل يطبخ


CaMb19296

مين عمروا ا14


SalwaGamal6

رجل يطبخ صحيحة


SalwaGamal6

رجل يطهو صحيحة


Hafssa131313

رجل يطبخ الله المستعان


chifa583894

يتمسخرو هادو


AdamZahran1

رجل يطبخ، عشان (ان) مكتبتش تطلع غلط .. خليها عليك يا سيدى خليها عليك يا عمى .. ارحموا امى العياااااااااانة


77xr1

ما هذا السخف!؟ ما علاقة أداة التنكير للمذكر المفرد في الفرنسية بحرف التوكيد (إن) في اللغة العربية؟

إن رجلاً يطبخ هذه ليست لغة عربية!! لأن حرف إن التوكيدية أو التقريرية لا تدخل على النكرات فتقول إن الرجل يطبخ وليس إن رجلاً يطبخ. أما عبارة رجل يطبخ فتقديرها هناك رجل يطبخ أو يوجد رجل يطبخ


nanooo70

رجل يطبخ.........اليست صحيحة


CaMb19296

مين عمروا 14

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.