1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Leur chapeau est chaud."

"Leur chapeau est chaud."

الترجمة:قبعتهم دافئة.

June 1, 2017

12 تعليقًا


Ahmed_SalahFCB

ما معنى الجملة منطقياً ؟


AmineHadji1

هذه ليست جملة "منطقية". لكن تعني إما أنّ القبعة ساخنة بذاتها (درجة حرارتها عالية) أم أن تحافظ على الدفء.


19Zidane20

كيف تعرف leur أو leurs ؟؟؟ ما الفرق بينهما ؟؟


sifo219885edden

هناك بعض الجمل هنا لا منطقية لهم


ikram951380

ليس لها اي معنى بالنسبة لي


Ihjb11

معناها قبعتهم ساخنة


dinahayder

لماذا غلط قبعتي


AmineHadji1

قبعتي = mon chapeau
قبعتهم = leur chapeau


boualemNB

اليست قبعتهم ~son chapeau


AbdoElaban

Son chapeau بمعني قبعته


NoraBellah

الجملة منطقية القبعة ساخنة يعني القبعة صوفية من الصف و هو ساخن


Aboulgasim1

اشرح لي هذا متي نستعملها est

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.