1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Kinder und die Frauen"

"Die Kinder und die Frauen"

الترجمة:الأطفال والنساء

June 15, 2017

11 تعليقًا


TGNN4

ما معنى هذه الجملة بالعربية


DNqv7

معناها الأطفال و النساء


Shady627594

لماذا استخدمنا الاداة (Die ) و ليس (Der)


Saqr347426

لان die للاسم الجمع المذكر والمؤنث والمحايد


ilyas512712

بالتوفيق للجميع


soso823951

شكران وبتوفيق الك كمان


DimaN.Amer

لماذا لا يعمل الصوت


soso823951

حاولي مراه تاني


Basma410357

انا كتبتها اطفال ونساء


yosser31273

انا كتبت مثلك وحسبت لي خطا


Hazem478753

004915781802815 ارجو حد يتواصل معاي واتساب

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.