1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Det regnar enligt honom."

"Det regnar enligt honom."

الترجمة:إنها تمطر نسبة له.

June 16, 2017

4 تعليقات


Elias987977

اني اكتب الاجابة الصحيحة بعد التدقيق ولاكن تاتي الاجابة خاطئة


NagiAid

الافضل ان نترجمها مثلي هكذا :انها تمطر بالنسبة له .والعربية غنية جدا بالمترادفات .وفقا له مثل نسبة له .وهي المستعملة اكثر في الشارع وعند العامة من الناس.


NagiAid

انها تمطر او هي تمطر .لهما نفس المعنى بالعربية .


ayman860674

شو يعني تمطر نسبة له!؟ ممكن جملة مفيدة أو جملة بمعنى؟

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.