1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Mich hat sie auch nie gemoch…

"Mich hat sie auch nie gemocht."

الترجمة:هي أيضاً لم تحبني أبداً.

June 17, 2017

4 تعليقات


ccadam

لم تحببني


BMWK8

gemocht . هو الماضي من الفعل mögen .. و عموما .. استخدامه هنا خاطئ . الحب بين شخصين يستخدم الفعل lieben . و الفعل mögen . هو فعل مساعد بمعنى يرغب .. و له تصريف آخر و هو möchten .


BMWK8

Sie hat mich auch nie geliebt . اعتقد هذي هي الجملة الأصح .. لا أدري لماذا تستخدمون الفعل mögen للحب .. و بتركيبتكم لهذه الجملة .. لماذا تبدأ الجملة بالمفعول به بدل الفاعل ؟؟؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.