"الاتحاد حديث."

الترجمة:Der Verband ist jung.

June 21, 2017

6 تعليقات


hadi674212

الاتحاد شاب

June 21, 2017

AnassAlmus1

مالفرق بين die Union, der Verband, die Vereinigung

July 30, 2017

Adam488099

سؤال جميل

November 4, 2017

Saria-suke

Union و Verband تعني اتحاد Vereinbarung تعني اتفاق

January 4, 2018

Mansur763013

غلط Union يعني اتحاد لان Europäsche Union يعني الاتحاد الاوروبي

May 30, 2018

Mansur763013

هنا لا يستخدم jung بل يستخدم neu لان jung يعني شاب

May 30, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.