دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الاتحاد حديث."

الترجمة:Der Verband ist jung.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


hadi674212

الاتحاد شاب

منذ سنة واحدة

AnassAlmus1

مالفرق بين die Union, der Verband, die Vereinigung

منذ سنة واحدة

Adam488099

سؤال جميل

منذ 11 شهرًا

Saria-suke

Union و Verband تعني اتحاد Vereinbarung تعني اتفاق

منذ 9 أشهر

Mansur763013

غلط Union يعني اتحاد لان Europäsche Union يعني الاتحاد الاوروبي

منذ 4 أشهر

Mansur763013

هنا لا يستخدم jung بل يستخدم neu لان jung يعني شاب

منذ 4 أشهر