1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous êtes riches et calmes."

"Vous êtes riches et calmes."

الترجمة:أنتن غنيات وهادئات.

June 21, 2017

51 تعليقًا


ilyas89273

انتم اغنياء و هادئون


Rahil27042

vous êtes riches et calmes ترجمتها انتم اغنياء وهادئون اعتبرها خاطئة لمادا


elmuthannh

vous êtes riches et calmes


elmuthannh

اظن ان هناك خطاء ما


dzpe6

ع مايبدو ان الترجمه مخصصه المؤانت لتكون الاجابه صحيحه

ولكن ضمائر nous و vous مخصصه لجمه مؤنت و المدكر ليست محدده لفئه معينه متل il و elle


Abdallah603199

يجب ان يكون هناك فاصل ببن و هادئون


mina2244668899

لا، ليست خاطئة


ilyas89273

انتم اغنياء و هادئون


ilyas89273

انتم اغنياء و هادئون


ilyas89273

انتم اغنياء و هادئون


ilyas89273

انتم اغنياء و هادئون


ilyas89273

انتم اغنياء و هادئون


ilyas89273

انتم اغنياء و هادئون


AmmarAnsab

الترجمة غير صحيحة


ania7888

لماذا لا نقول riches et calmes vous êtes


Sara540209

اسهل من السوأل ماشفة


ilina455563

الترجمة تجوز في الحالتين مذكر أو مونث


GZkF9ceq

لا يوجد الحرف


brahimchah3

اسءلتي صحيحة ولا تقبل


wafaa796556

كيف اكتب هادؤون


HamadAli669696

اكتب هادئ مع زيادة es على الفعل صحيح التصريف اي هادئ مجردة calm و هادئ للمفرد تضاف عليها e و للجمع es اي calmes


7a052

اكتب كلمة و لكنهم يضعون انني خاطئة


salim367809

انتم اترياء و هادئون


8U2Z3

لماذا êtes


SsSs563746

الحل يكتب بمفرده وانا انظر ؟؟


kaederetsu

لماذا اعتبرها مؤنثة حصرا، و لم يقبل صيغة المذكر؟


Aziza959650

لما لم تفتح الكل من الا ول الى الاخر


HomamAtass

التباعد بين الحروف او الكلمات يكون مش مطابق لرسمهم


Victor58457

ازاي بقاا انتن هنا مش واضح ابدا انها مؤنث انا كتبت علطول انتم


AmineHadji1

كلهما صحيحان حيث لا يوجد فرق بين (أنتما) و(أنتم) و(أنتن) في الفرنسية، فكل الجمل الآتية مقبولة:

  • أنتم أغنياء وهادئون
  • أنتن غنيات وهادئات
  • أنتما غنيان وهادئان
  • أنتما غنيتان وهادئتان

mina2244668899

انت على حق لكن في الفرنسية فقط


AMIRA261647

الترجمة الصحيحة انتم اغنياء و هادؤون


walid536548

أنتم أثرياء وهادؤون صحيحة أيضا !!!


ikram936210

انتم اغنياء و


taki802552

هناك خطأ ما لأن الاجابة صحيحة و تنطبق على الجنسين


Ilias643691

هناك خطأ المشكل أنني أضعت قلبا


akilazaina

هناك اخطاء كثيرة


Chaimaa1665

انتم اغناء و هادئون و ليس غنيات و هادئات


gouaidi

هاي شيماء هههههه،انتم فقراء ومزعجون


ImenCherif2

ترجمتها انتم أغنياء و هادؤون لم هي خاطئة و كيف لي أن اعلم بأنه يتوجه لجمع المؤنث و ليس المذكر !!!


mina2244668899

تعني انتن غنيات و هادئات. إن كان المستخدم ذكرا فسيقول"انتم"و إن كانت انثى فسيقول"انتن"حسب إسم المستخدم


AbderahimB435721

C'est la meme chose en francais


HaGehi

أنا كتبت حضرتكن طلعت أجابتي غلط ؟؟ ليش


amira819441

ليس إجابة خاطئة،نفس التعبير بلمؤنث و المذكر


gouaidi

انتك فقراء وزعجون ههههههه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.