"Die Tiere leben."

الترجمة:الحيوانات تحيا.

منذ سنة واحدة

4 تعليقات


Noureddin359945

هذه الجملة غير صحيحة

منذ سنة واحدة

ismail909321

الحيوانات تعيش

منذ سنة واحدة

joeywaller
joeywaller

جملة بلغة عربية تنقسم الى نوعين فعلية واسمية و الجملة المكتوبة لا اسمية و فعلية يعني اما مبتدا و خبر و اما فعل و فاعل و مفعول به . اما اجملة الحيوانات تعيش هاي جديدة المفروض تكون الجملة الحيونات حية ما بعرف اذا نفس ترجمة هاي المفروض المسؤول عن برنامج يحكي في موضوع لاني لست خبير بلغة الالمانية

منذ 5 أشهر

Baraa802099

Die Tiere leben

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.