"Die Tiere leben."

الترجمة:الحيوانات تحيا.

June 21, 2017

5 تعليقات


Noureddin359945

هذه الجملة غير صحيحة

June 21, 2017

Asmaa321993

الحيوانات تحيا

April 14, 2019

ismail909321

الحيوانات تعيش

July 30, 2017

joeywaller

جملة بلغة عربية تنقسم الى نوعين فعلية واسمية و الجملة المكتوبة لا اسمية و فعلية يعني اما مبتدا و خبر و اما فعل و فاعل و مفعول به . اما اجملة الحيوانات تعيش هاي جديدة المفروض تكون الجملة الحيونات حية ما بعرف اذا نفس ترجمة هاي المفروض المسؤول عن برنامج يحكي في موضوع لاني لست خبير بلغة الالمانية

May 1, 2018

Baraa802099

Die Tiere leben

September 16, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.