"Die Tiere leben."

الترجمة:الحيوانات تحيا.

June 21, 2017

6 تعليقات


Noureddin359945

هذه الجملة غير صحيحة


Asmaa321993

الحيوانات تحيا


ismail909321

الحيوانات تعيش


joeywaller

جملة بلغة عربية تنقسم الى نوعين فعلية واسمية و الجملة المكتوبة لا اسمية و فعلية يعني اما مبتدا و خبر و اما فعل و فاعل و مفعول به . اما اجملة الحيوانات تعيش هاي جديدة المفروض تكون الجملة الحيونات حية ما بعرف اذا نفس ترجمة هاي المفروض المسؤول عن برنامج يحكي في موضوع لاني لست خبير بلغة الالمانية


UOyA9

جملة تحيا جملة فعلية في محل رفع خبر الحيوانات

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.