1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Dieses Bett ist kalt."

"Dieses Bett ist kalt."

الترجمة:هذا السرير بارد.

June 28, 2017

10 تعليقات


hlqs1

Dieses اسم اشارة بمعنى هذا للمفرد المحايد das اداة تعريف المفرد المحايد


6UGN1

لماذا استخدم diesed


HAAH999334

لو عرفت الاجابه اخبرني


RaneemTa

ليش dieses وليس das او der اوdie


C3G42

هذا السرير بارد.


YahiaAlfar

ليش بل اسمو لخ؟؟؟ Diese يعني هذا


JalalShnga

aber warum es ist so?


AsmaSleman1

Deises bitt ist kalt


AsmaSleman1

Dieses bett ist kalt


nadjet26030

متى نستخدم das وdiese

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.