"The colors change."

الترجمة:الألوان تتغير.

July 2, 2017

11 تعليقًا


marame519221

دولينجو شكرا


hala.azm

Change لأن للي يمثل الجمع هو they Changes مع he and she صح؟


mohammad_yahia

لا البرنامج معلق و لا يستجيب


MuhammadAd743982

الالوان تتغير او تتغير الالوان كلاهما يصلح


SQ815

The colors change


awvc6l

The colors change


x6KT8

تابعوني اتابعكم


haniaklarki30275

تابعني تابعتك


haniaklarki30275

تابعوني و رح تابعكم فورا


MohdShoaib101032

ok can i have your e mail

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.