1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich kenne deinen Vornamen."

"Ich kenne deinen Vornamen."

الترجمة:أنا أعرف اسمك الشخصي.

July 2, 2017

7 تعليقات


muhmadhamo

يجب ان يكون الجواب ( انا اعرف اسمك الاول) وليس انا اعرف اسمك


AsmaSleman1

Ich kenne deine vornamen


AsmaSleman1

Ich kenne deinen vornamen


HudaSkatti

لماذا Vornamen وليس Vorname


Burgos69

الجواب هو كتالي:

الأسماء الضعيفة ، وتسمى أيضًا الأسماء الذكورية ، هي مجموعة من الأسماء الذكورية باللغة الألمانية التي لها انحدار خاص. بالإضافة إلى انعكاس مقالهم ، تضيف هذه الأسماء نفسها -en أو -n النهاية (-n إذا كان الاسم ينتهي بالفعل في -e) في كل حالة ورقم باستثناء المفرد المعين


Tasneem788587

انا اعرف اسماؤكم الاولى


Agholid

هذه حالة تسمى n-deklination لم نصل اليها بعد

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.