1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Älgar är i allmänhet vegetar…

"Älgar är i allmänhet vegetarianer."

الترجمة:الأيائل عاشبات عموماً.

July 9, 2017

9 تعليقات


XjnE5

الأيل عموما نباتي


XjnE5

او الأيائل عموما نباتية


NagiAid

يمكن في العربية ان نقول .عموما الايائل عاشبات .وهذا صح مئة بالمئة


FadiAlhaye1

و يمكن القول أيضا الايائل عموما عاشبات


NagiAid

نحن في العربية منوضع عموما وين ما منريد.باول الجملة.او باخر الجملة او بع الفعل.المعنى بيبقى صحيح وانتو احينا اذا وضعناها باول الجملة .بتقولوا خطا .واحيانا منوضعها بآخر الجملة يتقولوا خطأ .شوفوا حل لهلموضوع.


NagiAid

يجوز ان نضع :عموما في اول الجملة .وهذا صحيح تماما.


rami252792

بلشت الصعوبة


NagiAid

عموما الايائل نباتية .صحيحة تماما.ونحن لا نؤلف قصة وانما نترجم فقط.


BasharAhme

الايائل في العموم عاشبات

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.