1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Mädchen essen Kartoffeln…

"Die Mädchen essen Kartoffeln."

الترجمة:الفتيات يأكلن بطاطا.

July 14, 2017

8 تعليقات


peruin2

مرة نكتب النساء تأكلن ...يكتبو غلط لازم النساء تأكل هلا انا كاتبة الفتيات تأكل ....كاتبين غلط الفتيات تأكلن حيرتونا يا برنامج


aliasmina

كيف رح اعرف البطاطس من البطاطا


Malik.Alsamri

المفرد Kartoffel... الجمع Kartoffeln


MeftahiMoh

Die kartoffel 1 Die kartoffeln plural


kFIy16

طالما هناك تشابه او خلط يجب اعتبار الاجابتين صحيح


Aya048A7

مع الجمعessen،ومع المفردisst


MuhamedTar9

كتبت بطاطس كتبلي غلط

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.