1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le lion court après son repa…

"Le lion court après son repas."

الترجمة:الأسد يجري بعد وجبته.

July 17, 2017

8 تعليقات


ilyas936835

وراء وجبته وليس بعد وجبته


sousoudoudo

المفروض : الأسد يلاحق وجبته ؟


AmineHadji1

يلاحق = rattrape


sousoudoudo

لم أفهم الغرض من الجملة؟ هل تعني أن الأسد ينطلق بعد وجبته أم ماذا؟


AmineHadji1

هناك خطاء معنوي في الجملة. هي تعني "الأسد يجري وراء وجبته لكي يلاحقها".


Sara781162

جملة مش مفهومة


kalengonga

Me AmineHadji1 est-ce que vous travaillez pour Duolingo?


abdeslemab3

خلف وجبته ... يمكن أقرب للمعنى

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.