1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هل البطاطس نظيفة؟"

"هل البطاطس نظيفة؟"

الترجمة:Ist die Kartoffel sauber?

July 19, 2017

5 تعليقات


ismail909321

Ist die Kartoffel sauber


Hassan571238

هل حبة البطاطس نظيفة


chubi90

كواويد جاي تلعبون ويانه كلساع يغيروها عمي انت المسوي البرنامج روح ادرس زين


0samaKhaled

Die Kartoffel يعني حبة بطاطا انما Die Kartoffeln يعني بطاطا ( جمع ) وانتوا هنا كنتوا عايزين الجمع


IbrahimElt6

Sind die kartoffeln sauber ? اعتقد دى الاجابة الصحيحة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.