1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ihr beiden wollt Katzen!"

"Ihr beiden wollt Katzen!"

الترجمة:أنتما كلاكما تريدان قطط.

July 30, 2017

14 تعليقًا


sally551566

شو معنا هي الكلمة


InstaHichamNadyf

Beiden تعني في اللغة الإنجليزية both وتعني كلاكما أو أنتما الإثنين أو أنتما معا


ismail909321

انتما الاثنين تريدان قطط .


Mina33953

بتلخبط ما بين beiden و beide


Haneen767742

تقريبا Beide كلاهما Beiden كلاكما


Mohammed181447

كلاكما أنتما تريدان قطط برضه اجابة صحيحة لماذا يقول خطأ


ismail909321

Ihr beiden wollt Katzen


shahi486755

انتم توريدان قطط


InstaHichamNadyf

Beiden تعني في اللغة الإنجليزية both وتعني كلاكما أو أنتما الإثنين أو أنتما معا


mohanadmos4

Ihr beiden wollt Katzen


Aml_Salah

لأنه لا يوجد في اللغة الألمانية مثني، فتوضع beiden لبيان ان الحديث عن شخصين أو شيئين


BasimShams1

Ihr beiden wollt kadzen


mahaatfa

Ihr beiden wollt katzen

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.