"Ihr beiden wollt Katzen!"

الترجمة:أنتما كلاكما تريدان قطط.

July 30, 2017

13 تعليقًا


sally551566

شو معنا هي الكلمة

July 30, 2017

HichamNadif

Beiden تعني في اللغة الإنجليزية both وتعني كلاكما أو أنتما الإثنين أو أنتما معا

November 3, 2017

Mohammed181447

كلاكما أنتما تريدان قطط برضه اجابة صحيحة لماذا يقول خطأ

December 14, 2018

ismail909321

Ihr beiden wollt Katzen

July 30, 2017

ismail909321

انتما الاثنين تريدان قطط .

July 30, 2017

zenar.Must

Wollen تريد

September 17, 2017

Mina33953

بتلخبط ما بين beiden و beide

September 18, 2017

Haneen767742

تقريبا Beide كلاهما Beiden كلاكما

January 20, 2018

shahi486755

انتم توريدان قطط

October 29, 2017

HichamNadif

Beiden تعني في اللغة الإنجليزية both وتعني كلاكما أو أنتما الإثنين أو أنتما معا

November 3, 2017

mohanadmos4

Ihr beiden wollt Katzen

July 4, 2018

Aml_Salah

لأنه لا يوجد في اللغة الألمانية مثني، فتوضع beiden لبيان ان الحديث عن شخصين أو شيئين

February 28, 2019

BasimShams1

Ihr beiden wollt kadzen

September 1, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.