"Ihr beiden wollt Katzen!"

الترجمة:أنتما كلاكما تريدان قطط.

منذ سنة واحدة

10 تعليقات


sally551566

شو معنا هي الكلمة

منذ سنة واحدة

HichamNadif

Beiden تعني في اللغة الإنجليزية both وتعني كلاكما أو أنتما الإثنين أو أنتما معا

منذ سنة واحدة

ismail909321

Ihr beiden wollt Katzen

منذ سنة واحدة

ismail909321

انتما الاثنين تريدان قطط .

منذ سنة واحدة

zenar.Must

Wollen تريد

منذ سنة واحدة

Mina33953

بتلخبط ما بين beiden و beide

منذ سنة واحدة

Haneen767742

تقريبا Beide كلاهما Beiden كلاكما

منذ 10 أشهر

shahi486755

انتم توريدان قطط

منذ سنة واحدة

HichamNadif

Beiden تعني في اللغة الإنجليزية both وتعني كلاكما أو أنتما الإثنين أو أنتما معا

منذ سنة واحدة

mohanadmos4

Ihr beiden wollt Katzen

منذ 5 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.