Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ihr beiden wollt Katzen!"

Translation:أنتما كلاكما تريدان قطط.

1 year ago

10 Comments


sally551566

شو معنا هي الكلمة

1 year ago

HichamNadif

Beiden تعني في اللغة الإنجليزية both وتعني كلاكما أو أنتما الإثنين أو أنتما معا

9 months ago

ismail909321

Ihr beiden wollt Katzen

1 year ago

ismail909321

انتما الاثنين تريدان قطط .

1 year ago

zenar.Must

Wollen تريد

11 months ago

Mina33953

بتلخبط ما بين beiden و beide

11 months ago

Haneen767742

تقريبا Beide كلاهما Beiden كلاكما

6 months ago

shahi486755

انتم توريدان قطط

9 months ago

HichamNadif

Beiden تعني في اللغة الإنجليزية both وتعني كلاكما أو أنتما الإثنين أو أنتما معا

9 months ago

mohanadmos4

Ihr beiden wollt Katzen

1 month ago