"Nous avons le menu."

الترجمة:نحن لدينا قائمة الطعام.

August 1, 2017

15 تعليقًا


A-Y-A1

لماذا لم نقل la menu


ELKHANSSA

لأن كلمة menu بالفرنسية هي مفردة مذكرة


A-Y-A1

معنى كلمة menu هو قائمة اذن هي مؤنثة وليست مذكرة


ELKHANSSA

ليس كل كلمة مؤنثة بالفرنسية تكون مؤنثة في اللغة العربية والعكس ليس هناك قاعدة
مثلا :
القميص مذكرة في اللغة العربية ولكن في الفرنسية هي مؤنثة La chemise


farah688118

صح مية بامية


A-Y-A1

اذن كيف اعرف متى اضيف le ومتى اضيف la


ELKHANSSA

لا توجد قاعدة ثابتة بالتعلم تصبح تفرق و تحفظها مثل اللغة العربية في البداية كنا لا نفرق بين المؤنث والمذكر


ezi762127

Le menu تعني القائمة فقط وليس قائمة الطعام


rabiaa423136

انا لم افهم السبب من عدم اضافة s نقول menus


TG7v11

معنا نفس لدينا


Asmaahasan18

اجيب على هذه الجمله بصوره صحيحه البرنامج يعتبرها خطأ لماذا وترجمع التطبيق متطابقه مع ترجمتي؟


SalmaES3

نعمة صحيح Le menuهيا قائمة الطعام


anas328530

Le menu est la liste de la nourriture.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.