"Er ist jemand."

الترجمة:إنه أحد.

August 1, 2017

9 تعليقات


yaseenphar

الترجمة لا تعطيك معنى مفيد .. اعتقد يمكن أن تترجم انه شخص ما .. أو انه أحد الأشخاص .. أو انه أحدهم


gazi831653

نرجو تصحيح الجملة بالعربي


yara.ak

شلون هيك ؟؟؟


Mohammed181447

ليست جملة مفيدة باللغة العربية مالم تكن تعني انه الوحيد


Hasanabusalam

(هو شخص ما) جملة طبيعية ليس هناك خطأ؟


WaqasAhmed140198

اقترح تصحيح الترجمة إلي إنه أحد ما


MamdouhKaw

انه شخص ما . أو أحد ما .أصح


quky602193

هو يريد يوصلك معني jemand بس اظن


mayspan

هو شخص ما

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.