"Er ist jemand."

الترجمة:إنه أحد.

August 1, 2017

6 تعليقات


yaseenphar

الترجمة لا تعطيك معنى مفيد .. اعتقد يمكن أن تترجم انه شخص ما .. أو انه أحد الأشخاص .. أو انه أحدهم

August 22, 2017

yara.ak

شلون هيك ؟؟؟

August 1, 2017

gazi831653

نرجو تصحيح الجملة بالعربي

June 7, 2018

Mohammed181447

ليست جملة مفيدة باللغة العربية مالم تكن تعني انه الوحيد

December 12, 2018

maher761032

انه اوحيد

December 18, 2018

Hasanabusalam

(هو شخص ما) جملة طبيعية ليس هناك خطأ؟

April 4, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.