"عندي فراولة واحدة."

الترجمة:Ich habe eine einzige Erdbeere.

منذ سنة واحدة

3 تعليقات


AnassAlmus1

هل يستطيع أحدا ما ان يوضح لي معنى einzig ، اليس اداة النكرة ein تعطي المعنى بدون الحاجة الى استعمال einzig!

منذ سنة واحدة

Adam488099

einzig هي صفة في اللغة العربية تعني في اللغة العربية ، فردي، فرد، وحيد،مفرد، وتأتي ك حرف جر بمعنى ، فقط. مثال die einzige Wahl الخيار الوحيد. einziger Nachteil العائق الوحيد

منذ سنة واحدة

Adam488099

einzig هي صفة في اللغة العربية تعني في اللغة العربية ، فردي، فرد، وحيد،مفرد، وتأتي ك حرف جر بمعنى ، فقط. مثال die einzige Wahl الخيار الوحيد. einziger Nachteil العائق الوحيد

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.