Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"عندي فراولة واحدة."

Translation:Ich habe eine einzige Erdbeere.

1 year ago

3 Comments


AnassAlmus1

هل يستطيع أحدا ما ان يوضح لي معنى einzig ، اليس اداة النكرة ein تعطي المعنى بدون الحاجة الى استعمال einzig!

1 year ago

Adam488099

einzig هي صفة في اللغة العربية تعني في اللغة العربية ، فردي، فرد، وحيد،مفرد، وتأتي ك حرف جر بمعنى ، فقط. مثال die einzige Wahl الخيار الوحيد. einziger Nachteil العائق الوحيد

9 months ago

Adam488099

einzig هي صفة في اللغة العربية تعني في اللغة العربية ، فردي، فرد، وحيد،مفرد، وتأتي ك حرف جر بمعنى ، فقط. مثال die einzige Wahl الخيار الوحيد. einziger Nachteil العائق الوحيد

9 months ago