"Il s'aime."

الترجمة:هو يحب نفسه .

August 7, 2017

4 تعليقات


AbelatifAr

العبارة الفرنسية المسموعة لا تسمح في حد ذاتها من التمييز بين المفرد والجمع. لذا يجب إضافة ما يلي كإجابات صحيحة "هم يحبون بعضهم البعض/بعضا".


SuleimanIb3

كيف بدنا نقول "هو يحبها"؟ إذا Il s'aime خطأ؟


AmineHadji1

هو يحبها = Il l'aime
الضمير se عندما يكون مفعول به يعني أن الفاعل والمفعول نفسهما.


SuleimanIb3

شكراً, وأنا هيك قلت لحالي. بس كاتبين بالشرح (الأدوات (se,s') تنوب عن شخص عاقل بينما (le,la, l') تنوب عن شيء غير عاقل أي عن الأشياء) .. فالتبس عليي الموضوع وطلع خطأ, والصح متل ما قلت أنت.. شكراً مرة تانية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.