1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er braucht den Rasierer."

"Er braucht den Rasierer."

الترجمة:هو يحتاج ماكينة الحلاقة.

August 12, 2017

5 تعليقات


D.HachemZa

عنجد انك لا تعرف اللغة العربية ولا يمكن ان تكون ترجمتك صحيحة هو يحتاج الى ماكينة حلاقة ويجب ان نضع كلمة الى والا الجملة لا معنى لها


kluto66a

يحتاج هو الفعل الصحيح


SalehAmara

هو بحاجة ماكينة حلاقة


BassamBarn

هو يحتاج الى ماكينة حلاقة وين اللغط يامترجم لاتفهم اللغة العربية


kluto66a

دوو انت تكتب ترجمة باللهجة العامية وهذا غير صحيح الفعل الصحيح باللغة العربية الفصحى يحتاج

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.