"Sie geht."

الترجمة:هي تذهب.

August 14, 2017

12 تعليقًا


2uiz2

ليش غلط زي الكبيرة لازم تاخد gehen


2uiz2

Sie gehen صح


Dread_Doom

لا يجوز وضع gehen و geht في نفس السؤال لأن كلاهما صحيح


mgeedismail

Ich denke, "Sie gehen" ist auch richtig


mVlH16

ايش عرفنا انها مو جمع


tornedoar

ماهذه الإخطاء في النسخة العربية؟ الفاعل هنا يتحمل gehen و geht


sami11223

شو هلمسخرة حليتها gehen


abduljalil20

الصح هو Sie gehen


ShadiQurab

وممكن ان تكون هم يذهبون

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.