دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Oui, il pleut."

الترجمة:نعم ، تمطر .

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


cinderella239996

لماذا تم استعمال "il" بدل "elle"

منذ سنة واحدة

AHMED918182

Le verbe pleuvoir (il pleut) est un verbe impersonnel comme le verbe neiger, falloir et ces verbes ne peuvent être employés qu’a la troisième personne du singulier (IL) et ce pronom ne représente rien, et ces verbes peuvent être conjugués à tous les temps sauf l’impératif

مثل هذه الأفعال لا تصرف إلا مع الضمير il
فلا تستطيع ان تقول elle pleut

منذ سنة واحدة

cinderella239996

اه فهمت شكرا على الشرح

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لماذا تريد(ين) استعمال elle ؟

منذ سنة واحدة

AHMED918182

أبين هنا ان السماء إسم مؤنث بدليل القرآن --إذا السماء انفطرت--أو قولنا السماء الصافية وليس الصافي --عليكم بالرجوع إلى كتاب علم اللغة للكاتب محمود السعران

وشكرا

منذ سنة واحدة

Nourdahik

ما ترجمة هو يبكي؟il pleur ?

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة