"Oui, il pleut."

الترجمة:نعم ، تمطر .

August 17, 2017

6 تعليقات


cinderella239996

لماذا تم استعمال "il" بدل "elle"

August 17, 2017

AHMED918182

Le verbe pleuvoir (il pleut) est un verbe impersonnel comme le verbe neiger, falloir et ces verbes ne peuvent être employés qu’a la troisième personne du singulier (IL) et ce pronom ne représente rien, et ces verbes peuvent être conjugués à tous les temps sauf l’impératif

مثل هذه الأفعال لا تصرف إلا مع الضمير il
فلا تستطيع ان تقول elle pleut

August 18, 2017

cinderella239996

اه فهمت شكرا على الشرح

August 18, 2017

AmineHadji1
Mod

لماذا تريد(ين) استعمال elle ؟

August 18, 2017

AHMED918182

أبين هنا ان السماء إسم مؤنث بدليل القرآن --إذا السماء انفطرت--أو قولنا السماء الصافية وليس الصافي --عليكم بالرجوع إلى كتاب علم اللغة للكاتب محمود السعران

وشكرا

August 19, 2017

Nourdahik

ما ترجمة هو يبكي؟il pleur ?

July 11, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.