"The men have salt."

الترجمة:الرجال معهم ملح.

September 1, 2017

16 تعليقًا


2iVJ

الا يجب أن تكون الإجابة رجل وليس رجال ؟؟!

October 3, 2018

Negam090

man رجل men رجال

March 6, 2019

marinasamirfathy

have مع الطعام بمعني يتناول وليس يمتلك

November 13, 2017

sKpk8

كيف صارت هك انا كاتبه الرجل يملك ملح كيف بيطلع غلط

January 2, 2018

795_Moataz

لا يوجد جمع لماذا رجال

January 29, 2018

AsiaMansour

لانو men هي جمع man

March 25, 2018

Nada619342

الرجال لديهم ملح طلعت صح

January 29, 2018

Nada619342

جمع ManهوMen

January 29, 2018

JasonVoorheess

التسجيل الصوتي غير واضح

يبدو كأن المذكور رجل وليس رجال

November 17, 2018

Da3m.

صح كلامك ، الصوت مب واضح .°

December 8, 2018

fajr2002

تقدر تعرف إذا كانت رجل أو رجال بعد ماتقول الكلمه الي بعدها ، وهي قالت بعد مان have وهذي تستخدم للجمع ، لو كانت رجل كانت بتقول has .

May 8, 2019

batool213847

تكدر تقرأها مكتونة ترة

July 6, 2019

mazenRamad1

الذي يدل انها جمع هي have

December 1, 2018

mazenRamad1

والذي يدل انها مفرد هيhas

December 1, 2018

Da3m.

النطق للجملة غير واضح بين كلمتي (The man & The men) !!

December 8, 2018

h.zhrni

Have متى تكون يتناول ومتى تكون يملك

July 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.