1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هذه هامبورج."

"هذه هامبورج."

الترجمة:Dies ist Hamburg.

September 2, 2017

10 تعليقات


MBK7368

في عبارة سابقة كانت das ist hamburg و الان باتت dies ist hamburg ممكن احد يوض الفرق بين الاثنين


HiamMostafa

كانو يجيبوها فى الاول Das ist Hamburg مو Dies ist Hamburg


ShimaaHass572650

مفيش شرح ازاي هختار دي؟


RamaJamalE

ليش حطو dies مو dieses


Mrrq7

كيف صارت من das إلى dies


Najah-Alrefai

يعني Dies للمدن ؟


RoshanHajy

ليش مو das ist Hamburg


Khaledb0ss

اظن das ist بمعنى هذا و dies ist بمعنى هذه


SimoBlanc

يجب علينا نشر هذا الرابط في ديلنجو لنتوسع وتكبي المجموعة ونتعلم معا مجموعة لتعلم الالمانية https://chat.whatsapp.com/EdWh1ZE2ZBlIvaIAj9NUHN

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.