1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Vögel fressen Brot."

"Die Vögel fressen Brot."

الترجمة:الطيور تأكل الخبز.

September 3, 2017

7 تعليقات


JalalShnga

Ich glaub dieses Satz ist falsch. Die Vögel fressen Brot bedeutet. الطيور يأكلون خبز Das ist richtig


Dalaal146999

لماذا اضفت كلمة bedeutet وما معنها هنا


hamza713144

الطيور يأكلون الخبز


jeeeee4

سهلة مابدا شي


RaghadMaha1

يأكلون او تأكل كلاهما صحيح لجمع غير العاقل.


tarek305412

لما لم يذكر اداة التعريف لكلمة الخبز

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.