"Und unsere Kinder?"

الترجمة:و أطفالنا؟

September 8, 2017

3 تعليقات


AyaA2

"إعراب أدوات الملكية في حالة الرفع والنصب:*

• المحايد » --

• المؤنث والجمع » نضع e للضمير.

• المذكر المنصوب » نضع en للضمير.

• المذكر المرفوع » - .

مع العلم بأن الضمير euer عند إضافة الـ e في نهايته فإننا نحذف الـ e التي قبل الـ r فيصبح eure

بالتوفيــــق : )

October 11, 2017

AyaA2

إعراب أدوات الملكية في حالة الرفع والنصب:

• المحايد » --

• المؤنث والجمع » نضع e للضمير.

• المذكر المنصوب » نضع en للضمير.

• المذكر المرفوع » - .

مع العلم بأن الضمير euer عند إضافة الـ e في نهايته فإننا نحذف الـ e التي قبل الـ r فيصبح eure

بالتوفيــــق : )

October 11, 2017

C3G42

و اولادنا.

September 8, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.