دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Und unsere Kinder?"

الترجمة:و أطفالنا؟

منذ سنة واحدة

3 تعليقات


C3G42
C3G42

و اولادنا.

منذ سنة واحدة

AyaA2
AyaA2

"إعراب أدوات الملكية في حالة الرفع والنصب:*

• المحايد » --

• المؤنث والجمع » نضع e للضمير.

• المذكر المنصوب » نضع en للضمير.

• المذكر المرفوع » - .

مع العلم بأن الضمير euer عند إضافة الـ e في نهايته فإننا نحذف الـ e التي قبل الـ r فيصبح eure

بالتوفيــــق : )

منذ سنة واحدة

AyaA2
AyaA2

إعراب أدوات الملكية في حالة الرفع والنصب:

• المحايد » --

• المؤنث والجمع » نضع e للضمير.

• المذكر المنصوب » نضع en للضمير.

• المذكر المرفوع » - .

مع العلم بأن الضمير euer عند إضافة الـ e في نهايته فإننا نحذف الـ e التي قبل الـ r فيصبح eure

بالتوفيــــق : )

منذ سنة واحدة