Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Und unsere Kinder?"

Translation:و أطفالنا؟

11 months ago

3 Comments


C3G42
C3G42

و اولادنا.

11 months ago

AyaA2
AyaA2

"إعراب أدوات الملكية في حالة الرفع والنصب:*

• المحايد » --

• المؤنث والجمع » نضع e للضمير.

• المذكر المنصوب » نضع en للضمير.

• المذكر المرفوع » - .

مع العلم بأن الضمير euer عند إضافة الـ e في نهايته فإننا نحذف الـ e التي قبل الـ r فيصبح eure

بالتوفيــــق : )

10 months ago

AyaA2
AyaA2

إعراب أدوات الملكية في حالة الرفع والنصب:

• المحايد » --

• المؤنث والجمع » نضع e للضمير.

• المذكر المنصوب » نضع en للضمير.

• المذكر المرفوع » - .

مع العلم بأن الضمير euer عند إضافة الـ e في نهايته فإننا نحذف الـ e التي قبل الـ r فيصبح eure

بالتوفيــــق : )

10 months ago