دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Es ist vielleicht ein Bär."

الترجمة:ربما هو دب.

منذ سنة واحدة

9 تعليقات


C3G42
C3G42

ربما هو دب

منذ سنة واحدة

hZel6

Ist

منذ 3 أشهر

nJCt11

Es تعطي معنى هو

منذ شهر واحد

ali745562

أين هو في الجملة ؟

منذ 8 أشهر

ali745562

ربما هذا دب

منذ 8 أشهر

alielhajj6
alielhajj6

قد يكون دبا

منذ شهرين

nJCt11

ربما يكون دبا

منذ شهر واحد

nJCt11

Es تعطي معنى هو لغير العاقل .

منذ شهر واحد

nJCt11

تعطي نعنى هو Es

منذ شهر واحد