"Es ist vielleicht ein Bär."

الترجمة:ربما هو دب.

September 8, 2017

9 تعليقات


C3G42

ربما هو دب

September 8, 2017

hZel6

Ist

July 9, 2018

nJCt11

Es تعطي معنى هو

August 19, 2018

ali745562

أين هو في الجملة ؟

January 16, 2018

ali745562

ربما هذا دب

January 16, 2018

alielhajj6

قد يكون دبا

July 26, 2018

nJCt11

ربما يكون دبا

August 19, 2018

nJCt11

Es تعطي معنى هو لغير العاقل .

August 19, 2018

nJCt11

تعطي نعنى هو Es

August 19, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.