1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er hat keine Schränke."

"Er hat keine Schränke."

الترجمة:هو ليس عنده خزانات.

September 9, 2017

8 تعليقات


C3G42

هو يملك خزائن.


zinahshams

مكتوب keine يعني ليش يكولي غلط


Tasneem788587

هل هناك فرق بين *هو ليس عنده اية خزائن * وبين الاجابة الصحيحة


Alaa548864

الاجابات باللغه العربيه متشابه ولاكن لهجة البرنامج غير مبرمجه باغلب اللهجات تحياتي واحترامي للجميع


FatiImi1

مرض والله الاجابة صحيحة قلك خاطئة خطرش مش برمجة عندهم كرهت نعاود


C0VID

خزائن جمع خزينة، وخزانات جمع خزانة


Talha936539

هو ليس لديه خزانات

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.