1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Hund trinkt sein Wasser."

"Der Hund trinkt sein Wasser."

الترجمة:الكلب يشرب مائه.

September 9, 2017

18 تعليقًا


zawix

الكلب يشرب "ماءه" ...هناك فرق بينة المنصوب والمجرور .. من مائه .. أو ماءه


C3G42

الكلب يشرب من مائة


basma1997

شو الفرق بين sein und seinen


C0VID

seinen في حالة النصب للمفرد المذكر sein في حالة الفاعل للمفرد المذكر وحالة النصب للمحايد


Frzat78

الكلب يشرب ماؤه


AsmaSleman1

Der Hund trinkt sein wasser


AsmaSleman1

Der hund trinkt sein wasser


AsmaSleman1

Der hund trinkt sein wasser


YEtE105815

ليش قلنا Die katze trinkt ihr wasser Der hund trinkt sein wasser


C0VID

ich mein du dein er sein, der Hund sie ihr, die Katze es sein ihr euer wir unser


YEtE105815

شو الفرق بينihrوبين sein


Habib429891

sein ضمير ملكية للاسم صاحب الارتيكل der او das

اما ihr فهو ضمير ملكية للاسم صاحب الملكية die للمؤنث النفرد، وdie لحميع حالات الجمع


Ali949978

القط يشرب ماءه


Ali949978

الكلب يشرب ماءه


Ali949978

هذه همزة شاذة تكتب على السطر


3fQp7

ماءه الصح كونه منصوب . وتبقى الهمزة المتطرفة على السطر .


Raafat1975

الكلب يشرب ماءه وليس(مائه) (ماءه)لأن الهمزة مفتوحة سبقها ألف مد ... بينما(مائه)في حالة الكسرة على الهمزة مثال : شربتُ من مائه.


FalakMoaze

ماءه همزة متوسطة تكتب على السطر اذا اتت مفتوحة بعد الف ساكنة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.