"Ist es schlimm?"

الترجمة:هل سيء؟

September 9, 2017

9 تعليقات


rateb.sl

هل هذا سيئ؟ (الجواب الصحيح)


Bassam477749

هل سئ؟... جمله بدون معنى وتسمى بالعربيه جمله غير مفيده. الترجمه يجب ان تكون: هل هذا سئ؟ او هل هو سئ؟الرجاء التصحيح...


Yaser21452

كما ذكر من سبقني يرجى تصحيح الاجابة


BMWK8

هل سيء .. ليست جملة مفيدة ..؟؟؟؟


khalel9068

هل هذا سيء هذا صحيح


Hani816643

جملة بلا معنى. الصحيح أن تضاف كلمة حتى تصبح الجملة مفيدة مثلا ( هو، هذا )


AbdulRahma909944

هل هذا سيئ ؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.