"Nein, der Rock ist nicht fertig."

الترجمة:لا, التنورة ليست جاهزة.

September 13, 2017

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


zawix

التنورة غير جاهزة = التنورة ليست جاهزة


MofdyYouss

فى العربي غير مثل ليس


Baraa802099

Nein, der Rock ist nicht fertig التنورة ليس جاهزة


ElHachemi19

التنورة مؤنث أي ليست


MohammadAl696699

التنورة غير جاهزة =التنورة ليست جاهزة


ElHachemi19

غير هي ليس او ليست


MhdFerasBa

غير وليست نفس المعنى باللغة العربية


tarek582

غير جاهزه اى ليست جاهزه


Mahmoud_Mekawey

التنورة غير جاهزه اجابه صح .. تعلم باستمتاع وذكاء ايه بقى


tarek582

Es gab kein unter scheid zwischen غير وليست


MhdFerasBa

غيرتعني المؤنث والمذكر فهي ليس وليست


farhanmary1

التنورة لم تنته بعد.. لماذا لم تقبلوها؟ هي أدق من ليست جاهزة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.