"Wir trinken Milch."

الترجمة:نحن نشرب الحليب.

September 20, 2017

8 تعليقات


muhmadhamo

نشرب حليب وليس الحليب


NesrinHaji2

حليب ولا البن


amal793390

انا اجابتي صحيحة


SalwaElkha3

حليب فعلا وليس الحليب وتاكدت منكم


yVP07

لماذا trinken وليس trinkst


OmarAtef832009

Wir (نحن) يجي بعدها الفعل في المصدر عادي هي و sie (هم)


omran615659

لانو نحن نشرب وليست انت تشرب لأن الفعل بيتصرف على حسب الضمير


mola229542

انا اجبتي ما قبلوها

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.