1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "En häst äter ett äpple."

"En häst äter ett äpple."

الترجمة:يأكل حصان تفاحة.

September 25, 2017

8 تعليقات


MajedHenna

نفس الجملة لماذا خطأ حصان ياكل تفاحة ياكل حصان تفاحة


Fatima192692

يأكل حصان تفاحه


AssOssO0

(حصان يأكل تفاحة) لم تقبل!!


Het3lr_tunisia

حصان يأكل تفاحة صحيحة


uZF910

وبعديين ثاني جمله يطلع الي خطأ بسبب التقديم والتأخير فقط ؟؟!!!!


Mofed6

نفس الشي


uuFR20

نفس الجملة شو ها...... اجى الفعل ثم الفاعل . الفاعل وبعدين الفعل .

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.