"La viande rouge"

الترجمة:اللحم الأحمر

September 25, 2017

12 تعليقًا


bouchta..

هل صحيح la viande est rouge


SanaBenOun

قال لك اللحم الاحمر و ليس اللحم احمر هنا تصبح صفة


SanaBenOun

ما قلته تصبح هكذا وصف اللحم : la viande est rouge= اللحم احمر واما هذه معرفة: اللحم الاحمر = la viande rouge


amine601075

نعم اللحم الاحمر


Mohamed53256

Menu :قائمة طعام


Mohamed53256

Le menu = قائمة الطعام


aicha915223

قائمة الطعام


Abdelfatta970015

اللحم احمر صحيح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.