1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الشباب يحبون عرباته."

"الشباب يحبون عرباته."

الترجمة:Junge Leute mögen seine Fahrzeuge.

September 27, 2017

11 تعليقًا


SajedHamza

هالمثال مسخرة


JSY963

اجابتي صحيحة لكن يوجد خطا بالبرنامج


Immad20

الشباب die junge ال يا جماعة فسرو لي كيف غلط


Maher825205

Die junge Leute mögen seine Fahzeuge , auch richtig .. weil es ein Artikel gibt


mera520383

Junge leute mögen seine Fahrzeug بكتب هالإجابة وما راضي يقبل


MernaAsaad2

مزبوط خطأ في البرنامج


mohmad865365

لماذا لا يتم تصحيح الأخطاء في هذا البرنامج


mimo686438

الترجمة الجملة غلط ارجو تصحيحها.


hlqs1

Seine للمفرد العاقل ام المحايد؟


SalehKoban

اظن الجواب ihre مو seine


Issa619634

الأصح : يحبون عرباتهم

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.