1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الجبنة من إيطاليا."

"الجبنة من إيطاليا."

الترجمة:Der Käse ist aus Italien.

September 27, 2017

6 تعليقات


elaf434558

Der للمذكر كيف تكون الجبنة ذكر؟


HudaAletir

في اللغة الألمانية كل اسم يجي مع der مذكر


HalaYamani1

Italien هكذا كتبتها وقالوا لي لديك خطأ فيها


0VFU3

مفرد käze جمع käse افيدوني افادكم الله


HudaAletir

Der Käse, die Käsen


hazemantr217

ليه لما كتبت der käse kommst aus Italien قالى خطأ؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.