1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Enligt henne är hästen vit."

"Enligt henne är hästen vit."

الترجمة:طبقاً لها، فإن الحصان أبيض.

October 6, 2017

8 تعليقات


hana323173

ههههههههه أنا مافهمت بنوب


_ORCA_

لم افهم الجملة ؟؟


NagiAid

نفس المعنى


jojo301262

بمعنى طبقا لكلامها فان الحصان ابيص


How73

جمل مدري من وين مركبينها


MusabAlmaw

يعني حسب كلامها أو وفقا لكلامها فإن الحصان أبيض


khalil662221

طبقا لها ، أو بحسبها الاثنين صح !


120the.queen

Enligt معناها نسبه له و Henne هي ضمير ملكيه بس من وين جابوا طبقا ما عرفت

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.