"Enligt henne är hästen vit."

الترجمة:طبقاً لها، فإن الحصان أبيض.

منذ سنة واحدة

8 تعليقات


mostafacms

لم افهم الجملة ؟؟

منذ سنة واحدة

hana323173

ههههههههه أنا مافهمت بنوب

منذ 11 شهرًا

NagiAid

نفس المعنى

منذ 10 أشهر

jojo301262

بمعنى طبقا لكلامها فان الحصان ابيص

منذ 9 أشهر

How73

جمل مدري من وين مركبينها

منذ 5 أشهر

MusabAlmaw

يعني حسب كلامها أو وفقا لكلامها فإن الحصان أبيض

منذ 4 أشهر

khalil662221

طبقا لها ، أو بحسبها الاثنين صح !

منذ 3 أشهر

120the.queen

Enligt معناها نسبه له و Henne هي ضمير ملكيه بس من وين جابوا طبقا ما عرفت

منذ 3 أسابيع
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.