"هي بخير."

الترجمة:Es geht ihr gut.

October 10, 2017

20 تعليقًا


simamohama2

مافهمت هاي


ebtisam94128

هي بخير :هي بتنحفظ بصم


iQqQ9

هي بخير معناها ?!Es geht gut


basmaalsaied

وانا هيك كتبت


khaled735732

في مشكلة بالترجمة في هذه الجلمة بتصور الصح sie geht gut


AyaAburas1

ما للعاقل في Es بالخيارات


TareqSam1

معنى جملتك هي ذاهبة بخير


gamedice

فعلا في مشكلة في الترجمة بالعربي الجملة خطأ


Noor674883

اه والله


Anass172

الجملة فيها شي غلط


TareqSam1

الذي استطعت فهمه أننا نقول أن الأمور (الحياة) ماشية (تجري) معه (معي/معها) منيح (بخير). لذلك الضمير es يعود على الأمور أو الحياة بينما نضع الضمير المناسب للشخص بدل (مع) (معي mir / معها ihr ) وهكذا.


btbe17

مو واضحة كتير


tota582647

حسيت الجملة غلط مو المفروض sie geht gut


g8vu3

خطأ في السؤال و الإجابة


RedhaAhmad

Es geht ihr gut الجملة صحيحة تماما و معناها انها بخير

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.