"يقرأ السكان."

الترجمة:Die Bevölkerung liest.

October 10, 2017

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


SajedHamza

هالمثال مسخرة


D.HachemZa

غير واضح لا بالعربية ولا بالالمانية تخبيص وماشي


almuhib

السكان يقرؤون


mahaatfa

Die bevölkerung liest


ISMAILAA2

مفروض السكان يقرؤون مو يقرأ السكان


Rama478075

على فكرة الجملة مثالية مية بالمية بس للأسف قليل الناس المتمكنة باللغة.

الجملة الفعلية بالعربي الفصيح تبدأ بالفعل. يعني يقرأ السكان هي الصح بس من كتر الاستخدام الغلط تعودت الأذن على الغلط.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.