"Deine Katze"

الترجمة:قطتك

October 15, 2017

10 تعليقات


ebtisam94128

والله حيرتونا أي مع الجمع وأي مع المفرد ؟؟؟


auzi740690

بعتقد لانها مؤنثة


Mo98al

ما الفرق بين mein و deine


ebtisam94128

mein ملكية المتكلم dein ملكية المخاطب


Mustafaosm7

Dein تستخدم اذا كان الفاعل du اي انت وتكون ومع المفرد اما mein تستخدم اذا كان الفاعل ich ومع المفرد


auzi740690

Mein متكلم ملكية مفرد ...انا..لي Deine ..مخاطب ملكية مفرد ...انت ..لك وهذا المخاطب يمتلك اشياء كثيرة فنقول Deine اما لو كان يمتلك شيى واحد فنقول Dein


Baraa802099

Deine katze قطتك

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.