1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich möchte, dass du schläfst…

"Ich möchte, dass du schläfst."

الترجمة:أنا أريد أن تنام.

October 18, 2017

7 تعليقات


Frzat78

أريدك أن تنام.


Adam488099

أود أن تنام


IbrahimAlk236423

انا أود أن تنام


BMWK8

möchte أرغب . ich will . انا أريد . فرق بين الرغبة بفعل شيء .و بين ارادة فعل شيء ..


kluto66a

أين الخطأ ان تنام أنت


tarekibrah846492

انا اريدك ان تنام


mmm99999

الترجمه ريوس

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.