"أنتم رجال."

الترجمة:Ihr seid Männer.

October 19, 2017

34 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AhmedAoula

Sind هو تصريف لفعل الكونseien مثل are و is في الٱنجلزية


Syria_Girl

Sein هيك تكتب


04KR5

يوكونون


AhmedRed12

هههههههه انا ضايع ههههههه


bPy87

يعني هاد التطبيق لتعلم الالماني ول لعمل اختبار ب لغه


SmailHamdo

Ihr seid männer Seid e قبل i


shahed918616

معنى wir نحن


nvDd639692

المقابل ل wir في الإنجليزية we و المقابل Ihr في الإنجليزية they صح كده


Syria_Girl

لا Ihr بالانكليزي you / و Sie بالانكليزي they و Ihr تعني انتم


s8HZ10

عملاقه انتي وربي


nvDd639692

wir معناها نحن


nvDd639692

ومعني Ihr انتم


AsasSasa4

المقابل ل ihr في الانجليزيyou


B5ax9

متى منكتب sind ومتى sien


lino321497

لما يكون في ihr بل بدايه نكتب sind هيك اعتقد بس ما اعرف متى منكتب sien


ElZk8484

ضيفونا دوا لوجع الرأس


Darin68616

راسي وجعني ومافهمت شي


fahd552520

لماذا تظهر لي الاجابة خاطئة مع اني اكتبها بشكل الصحيح

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.