1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "أنا أحبه، لأنه يدفع ثمن الطع…

"أنا أحبه، لأنه يدفع ثمن الطعام."

الترجمة:Ich mag ihn, da er das Essen bezahlt.

October 22, 2017

20 تعليقًا


Mina33953

انتوا بتعلموا الناس الجليطه ولا ايه


khaled735732

الترجمة الالمانية خطأ الاصح وضع weil بدلا من da او استخدام solang بمعنى طالما انه يدفع


Mancho.Fergany

لا هي صحيحة، da تأتي بمعنى for في الإنجليزية.


hosam748515

Ich mag ihn, (weil) er das Essen bezahlt .


LaithNatfaji

ههههههههههههه لا جملة عظيمة عنجد


iGsQ12

Wir sagte dass.keinen unterschied zwischen da und weil macht


Marwa198822

معقول weil مو صح


Deut015756464863

هنن عندن سيستم كمبيوتر


Hani816643

لماذا weil هنا خطأ لح تجيبولنا الجلطة من أخطائكم التافهة


D.HachemZa

بالفعل من أسوأ اللغات للتعليم هي اللغة الألمانية خبيصة


ebtisam94128

انا بلشت افهم القاعدة بس انو هههه شو هاد


Deut015756464863

انت كتبت الجملة نفسها


IbrahimAll762202

جملة في محلها


p5S83

اجابتي نفس الاجابة الصحيحة لم لاتحسب اذا


MichaelRom237708

ما الفرق بين da, denn, weil

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.