1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "أنا أحبه، لأنه يدفع ثمن الطع…

"أنا أحبه، لأنه يدفع ثمن الطعام."

الترجمة:Ich mag ihn, da er das Essen bezahlt.

October 22, 2017

10 تعليقات


LaithNatfaji

ههههههههههههه لا جملة عظيمة عنجد


khaled735732

الترجمة الالمانية خطأ الاصح وضع weil بدلا من da او استخدام solang بمعنى طالما انه يدفع


Mina33953

انتوا بتعلموا الناس الجليطه ولا ايه


ebtisam94128

انا بلشت افهم القاعدة بس انو هههه شو هاد


hosam748515

Ich mag ihn, (weil) er das Essen bezahlt .


IbrahimAll762202

جملة في محلها


p5S83

اجابتي نفس الاجابة الصحيحة لم لاتحسب اذا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.